هناك فرق بين
الكتابة على الماء
والكتابة عل الورق

أول منصة إعلانية كويتية ذات تأثير إعلاني مستمر حتى النهاية

مساحات إعلانية محدودة وحصرية لكبار المعلنين

فاعلية الإعلان المطبوع

تعد الإعلانات المطبوعة من أفضل أشكال الإعلان لجذب جمهورك.

الإعلان المطبوع يعمل علي تعزيز وسد الفجوة للإعلان الرقمي  علي الإنترنت

قال 60٪ من المستهلكين إن استلام الأشياء الملموسة والتعامل معها يترك انطباعًا ذهنيًا دائمًا عليهم ، ويشعر 57٪ منهم بتقدير أكبر عند تلقي حملات مطبوعة من العلامات التجارية.

أيام مدة التأثير الإعلان لمنصة تكانة على الجمهور

10

بمثابة نقطة اتصال أخرى توفر الثقة
كما يقول المثل ، يستغرق الأمر سبع مرات لكي “يسمع” العميل المحتمل رسالة العلامة التجارية قبل اتخاذ أي إجراء أو قرار. إعلانات الصحف بمثابة فرصة أخرى لإيصال رسالتك الإعلانية 

ليس فقط يمكنك بناء سمعتك التجارية ، ولكن يمكنك البدء في بناء الثقة مع العملاء المحتملين – وفقًا لبعض الأبحاث ، تعد المجلات الإخبارية المطبوعة هي المصادر الأكثر مصداقية عندما يتعلق الأمر بالأخبار.

IMG_4036

كيفية قياس عائد الاستثمار للتسويق المطبوع

هناك طرق لقياس فعالية الإعلان المطبوع رقمياً

الهدف من الإعلانات المطبوعة هذه الأيام هو إثارة اهتمام العملاء وجلبهم إلى موقع الويب. ومع ذلك ، هناك بعض الطرق لقياس فعالية الإعلانات المطبوعة رقميًا

كيفية قياس فعالية حملة إعلانية مطبوعة

كيفية قياس عائد الاستثمار للتسويق المطبوع

كوبونات وعروض خاصة

يعد تقديم قسيمة خاصة أو رمز ترويجي أو عرضًا في إعلاناتك المطبوعة طريقة مهمة وعملية لتتبع فعالية كل مصدر إعلاني

Landing Page صفحة مخصصة

بدلاً من تضمين الصفحة الرئيسية لموقع الويب الخاص بك في الإعلانات المطبوعة ، أرسل أولئك الذين يرونها إلى صفحة. Landing Page

QR Codes إستخدام رمز

بدلاً من تضمين الصفحة الرئيسية لموقع الويب الخاص بك في الإعلانات المطبوعة ، أرسل أولئك الذين يرونها إلى صفحة. Landing Page

upfornt & personal

Get A Quote

Lorem Ipsum is simply dummy text of the printing and typesetting industry.Lorem Ipsum has been Lorem Ipsum is simply dummy text.